عمرو أديب لـ آدم الشرقاوي: وقعتني من الضحك بأول مشاهدك مع منى زكي

كشف الإعلامي عمرو أديب عن أن طريقة كلام الممثل آدم الشرقاوي مع الفنانة منى زكي بلهجة عربية مكسرة، في أحد مشاهد مسلسل "لعبة نيوتن" أضحكته بشدة.

وقال عمرو أديب لآدم الشرقاوي، خلال استضافته في برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر: "على فكرة أنا كنت واقع في الأرض من الضحك في أول مشهد بينكم، لما قلتلها مصرية تاني."

وردا على سؤال: "أكيد كان حلمك تطلع في هوليوود؟"، قال آدم الشرقاوي: "كده كده أنا مبسوط عشان بمثل. في فترة طويلة أنا مشتغلتش فيها زي كل الممثلين، وكنت باخد ورش كتير هناك، وأي فرصة كانت بتجيني أنا كنت مبسوط، عشان عايز أمثل. فلما الفرصة دي جت مكنتش فاهم إيه اللي بيحصل في الأول. بس لما وصلت مصر وابتديت أمثل معاهم، وقابلت أستاذ تامر [تامر محسن مخرج المسلسل] مفكرتش في هوليوود تاني."

واستضاف عمرو أديب في هذه الحلقة أيضا الفنانة منى زكي، والفنان محمد فراج، من أبطال مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي عرض في رمضان الماضي، ولفت آدم الشرقاوي الأنظار إليه بدوره في المسلسل، وشخصية "بيج زي".

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد ونخبة من نجوم الفن. والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.



Comments

Popular posts from this blog

عمرو مصطفى يحذر محمد رمضان: ماتقحمش اسم بلدي في أزماتك الشخصية

مافيا الأعلاف تعربد في سبيبة

القيروان … غلق سد نبهانة ووقف تزويد الفلاحين بمياه الري يهدّد مستقبل المنطقة السقوية