إريك بانا: سعيد بنجاح The Dry في أستراليا وأتمنى أن يجذب الاهتمام حول العالم

أعرب الممثل الأسترالي إريك بانا عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه فيلم The Dry في أستراليا، وأمله في أن يجذب هذا النجاح اهتمام الجمهور حوال العالم.

وفي مقابلة عرضها برنامج It's Showtime على قناة CBC، قال إريك بانا: "الفيلم كان ظاهرة هنا في أستراليا، وهو أمر مرض بشكل لا يصدق، ونأمل أن يثير ذلك الاهتمام بالفيلم في البلدان الأخرى وأن يشاهد الناس الفيلم."

وأضاف: "خرجنا من عام سيئ جدا، وكنا مع Wonder Woman من أوائل الأفلام التي افتتحت هنا عندما انتهت القيود، ولم يتوقع أحد نوع الاستقبال الذي تلقيناه بالنسبة للنجاح التجاري، وفي إطار القيود في ذلك الشهر. ضغطنا على أنفسنا بالفعل، ولم نصدق الدعم الذي حصل عليه الفيلم."

وعن دوره في الفيلم وشخصية "آرون"، قال: "آرون عميل فيدرالي يعود إلى بلدة ريفية صغيرة نشأ فيها ولم يزرها منذ 20 عاما، لحضور جنازة صديقه المقرب. وعند وصوله يكون لدينا انطباع ظاهر عن أنه غير مرحب به من قبل أي شخص، باستثناء صديقته المقربة جريتشن، ونقضي مدة الفيلم في محاولة فهم سبب هذا الوضع، ولكي يمضي آرون قدما في حياته قد يكون عليه حل جريمتي قتل إحداهما حدثت في الماضي والأخرى في الحاضر."

يذكر أن الفيلم متاح للعرض الرقمي عبر الإنترنت (Video on Demand) منذ 21 مايو الجاري.



Comments

Popular posts from this blog

عمرو مصطفى يحذر محمد رمضان: ماتقحمش اسم بلدي في أزماتك الشخصية

مافيا الأعلاف تعربد في سبيبة

القيروان … غلق سد نبهانة ووقف تزويد الفلاحين بمياه الري يهدّد مستقبل المنطقة السقوية