انطلاق مشروع "up tourisme " لتحسين جودة الخدمات السياحية بولايتي توزر وقبلي

شكرا على الإبلاغ!

سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




انطلاق مشروع "up tourisme " لتحسين جودة الخدمات السياحية بولايتي توزر وقبلي


نظمت جمعية الإعلام و التنشيط الشبابي بالجنوب التونسي بدعم من برنامج MPI بالسفارة الأمريكية اليوم الثلاثاء 29 جوان ندوة صحفية بأحد نزل مدينة توزر، أعلنت خلالها عن انطلاق مشروع "Tourism up" لتنمية القدرات البشرية في القطاع السياحي من أجل تحسين جودة الخدمات في الوحدات الفندقية ودور ضيافة بولايتي توزر وقبلي .
وأكد مدير المشروع نسيم بن موسى ان ما شهدته الخدمات السياحية في الجنوب الغربي خلال العشر سنوات الأخيرة من تدهور في الخدمات وتمّ اختيار ثماني وحدات سياحية " ثلاثة نزل ودار ضيافة " من ولاية توزر ومثلها من ولاية قبلي لتطوير جودة خدماتها بوضع إستراتيجية اتّصال وتسويق لمساعدة هذه الفنادق ودور الضيافة على الاستجابة بشكل أفضل لاحتياجات الحرفاء و برنامج تأهيلي واختيار مكتب اتصال لتعزيز وتطوير المدربين والعملة ووضع خطة تشخيصية لتطوير برنامج التكوين وتنفيذ التكوين ابتداء من شهر جويلية 2021 لفائدة 140 عامل و70 إطار بالنزل ودور الضيافة.
وسيتم تقييم التقدّم المحرز بإصدار كتيّب حول التأهيل المنجز وانتاج لوحة رقمية تعنى بالتعريف بالجهة وتمكين سائر الوحدات الفندقية ودور الضيافة منها. وتكوّنت لجنة لتتبع المشروع تضمّ ثمانية أشخاص من الولايتين توزر وقبلي منهم مندوبي السياحة بتوزر وقبلي ورؤساء البلديات ومندوبي الصناعات التقليدية بالولايتين.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.



Comments

Popular posts from this blog

عمرو مصطفى يحذر محمد رمضان: ماتقحمش اسم بلدي في أزماتك الشخصية

مافيا الأعلاف تعربد في سبيبة

القيروان … غلق سد نبهانة ووقف تزويد الفلاحين بمياه الري يهدّد مستقبل المنطقة السقوية