منى زكي: شخصيتي في "لعبة نيوتن" لا تُشبهني... وأنا قاسية على أحمد حلمي

حلت الفنانة منى زكي ضيفة على الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر" للحديث عن نجاح مسلسل "لعبة نيوتن" الذي تم عرضه في رمضان 2021.

ووجه عمرو أديب سؤالا لمنى زكي خلال الحلقة قائلا: "كنتي خايفة من لعبة نيوتن؟"، لترد عليه قائلة: "الخوف شىء موجود ولكن لم أجعلها تؤثر على عملي لأن الفن مغامرة ولكن يوجد أساسيات وهي وجود مخرج جيد للعمل مثل تامر محسن كما أنني كنت معجبة بالسيناريو".

وأضافت منى زكي: "كنت متحمسة للعودة للدراما من جديد نظرا لغيابي لفترة طويلة فلا أحد كان يتوقع عودتي بأي شكل".

وعن مدى تشابه شخصيتها الحقيقية مع التي جسدتها في المسلسل، ذكرت منى زكي بأن شخصية مدام هنا في "لعبة نيوتن" لا تُشبهها، وتابعت مازحة: "أنا قاسية جدا على أحمد حلمي زوجي".

الجدير بالذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.



Comments

Popular posts from this blog

عمرو مصطفى يحذر محمد رمضان: ماتقحمش اسم بلدي في أزماتك الشخصية

مافيا الأعلاف تعربد في سبيبة

القيروان … غلق سد نبهانة ووقف تزويد الفلاحين بمياه الري يهدّد مستقبل المنطقة السقوية